آخر الأخبار

كتاب الصيدلية الخضراء


الصيدلية الخضراء

 كتاب الصيدلية الخضراء

موسوعة الصيدلية الخضراء مجموعة من الأسرار والطرق البديلة لعلاج الأمراض بإستخدام الأعشاب والطرق التقليدية تلشعبية المتوفرة فى أي منزل، يسلطجيمس إيه ديوك الضوء علي الأطعمة النباتية والطب الشعبي بطريقة أخري فهي تمدنا بالعناصر الغذائية الازمة للحياة، كما أظهرت الأبحاث أن العديد منا يعاني  من نقص فى كثير من العناصر الغذائية اللازمة لصحة مثالية.
ويوضح الكاتب جيمس إيه ديوك فى كتابه الصيدلية الخضراء فوائد العديد من العناصر الغذائية الطبيعية الموجودة فى الأعشاب ولا توجد فى العقاقسر الصيديلية، ويرجع السبب فى ذلك أننا عندما نصنع العقاقسر الصيديلية الاصطناعية من النباتات، فإننا نميل إلي عزل واحد أو أكثر من المواد الفعالة وندع باقي النبات وما قد يحويه من قدرات طبية.
  • في الجزء الأول من هذا الكتاب:
ستجد نصائح حول العثور على الأعشاب وكيفية تحضيرها وزراعتها. ستجد أيضا نصائح وتحذيات حول استخدامها وذلك من خلال تجربة الكاتب وخبرته الكبيرة فى علم الأعشاب، ومعلوماته حول المواد الكيميائية المختلفة والمركبات التي توجد فى النباتات.
  • في الجزء الثاني من هذا الكتاب:
قام الكاتب فى هذا الجزء من الكتاب بترتيب الأعشاب بحسب فاعليتها تجاه الأمراض أو المشاكل الصحية. الأعشاب التي أوصي بها بشدة ستجد أمامها رمز توضيحي “ثلاثة ورقات” وللوصفات البديلة ستجد بجوارها وقتين أو ورقة واحدة.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Fourni par Blogger.
جميع الحقوق محفوظة لـملفات علمية وابتكارات تقنية
تعريب وتطوير ( كن مدون ) Designed By